الرئيسية » منوعات » 7 هواتف سبقت سامسونج و ابل و كانت الأفضل في عصرها

7 هواتف سبقت سامسونج و ابل و كانت الأفضل في عصرها

7 هواتف سبقت سامسونج و ابل و كانت الأفضل في عصرها

هواتف كانت الأفضل في عصرها (5)

قبل أن تعرف هواتف أبل وهواتف سامسونج الشهرة التي حازوا عليها الآن، كانت هناك هواتف سيطرت على أسواق العالم، وكانت تعتبر صيحةً في ذلك الزمن. كانت الشركات أمثال نوكيا وموتورولا وسوني هم وحوش السوق، ولكن الأمر اختلف الآن وظهرت HTC وأصبحت سامسونج من أكبر شركات الهواتف الذكية وكذلك أبل غزت العالم. في هذا التقرير سنعرض عليكم هواتف سيطرت في زمنها.

هاتف Nokia N95

هواتف كانت الأفضل في عصرها (4)

هذا الهاتف من نوكيا كان صرعةً في أوانه، حيث قدّم كاميرا 5 ميجا بيكسل في عام 2006م، كما كان يحتوي على WiFi في حينها. كان وكما يقول المصدر، يسبق عهده بسنة.

هاتف Nokia 3310

هواتف كانت الأفضل في عصرها (2)

ما زال حتى الآن واحدًا من أكثر الهواتف بيعًا في التاريخ، وكان هو أحد الهواتف التي قدمت الناس إلى لعبة الأفعى الشهيرة، كما قدم الناس لخدمة صناعة النغمة الخاصة بك حينها. كما أنه اشتهر بطول فترة شحنه.

هاتف Nokia N-Gage

هواتف كانت الأفضل في عصرها (3)

هذا الهاتف يعتبر أول تجربة في صناعة هواتف الألعاب، وقد اعتبر نقلة نوعية في حينه في عام 2003م. لكن مصنّعوا هذا الهاتف نسوا أنه هاتف تقريبًا، حيث أن مستخدميه كانوا بحاجة لإمساكه بالعرض لإجراء مكالمات هاتفية.

هاتف Motorola RAZR

هواتف كانت الأفضل في عصرها (5)

كان من أشهر الهواتف في حينها، هاتف الموتورولا هذا اشتهر في عام 2003م، وقد كان شديد الرفع بين أقرانه في حينها.

هاتف Telstra Hiptop 2

هواتف كانت الأفضل في عصرها (6)

هاتف رخيص السعر كان كثير الإنتشار بين المراهقين خاصة في عام 2006م، وكانت هناك حزمات انترنت مخصصة له مما جعله كثير الإنتشار بين المراهقين.

هاتف Sony-Ericsson W810i

هواتف كانت الأفضل في عصرها (7)

هذا الهاتف تمكن من السيطرة على سوق الهواتف في حينه في عام 2006م، وقد حاولت شركة سوني أن تركز على جانب الموسيقى في هذا الهاتف، وهذا ما كان لها.

هاتف BlackBerry Pearl

هواتف كانت الأفضل في عصرها (1)

هو أحد هواتف شركة بلاك بيري الشهيرة وقد كان أحد أشهر الهواتف في عام 2006م، وهو الهاتف الأول الذي يمكن أن نقول بأنه أصبح إدمان الناس في حينه.

عن NewT3ch.Net

مدير مدونة التقنية.نت .