الرئيسية » منوعات » أجهزة تقنية ذكية ستتمنى أن تمتلكها

أجهزة تقنية ذكية ستتمنى أن تمتلكها

أجهزة تقنية ذكية ستتمنى أن تمتلكها

 

مع بداية عام 2015، كان مؤتمر CES 2015 والذي يستقطب الشركات التقنية من جميع أنحاء العالم للكشف عن أجهزة تقنية وخططها للعام وعمّا تعمل عليه وعن آخر ما توصلت إليه.

وهنا سنعرض عليكم بعض من الإختراعات التي تم عرضها في المؤتمر، ويعتقد بأنها ستجذب الكثير من المعجبين.

 

فاصل

جهاز Samsung POWERbot

69

 

جهاز Samsung POWERbot VR9000 هو عبارة عن رجل آلي يعمل على تنظيف البيت بشكل آلي دون أي تدخل بشري. ويُعتقد بأن سامسونج ستقدم جهازًا يتفوق على أقرانه في هذا المجال، مثل جهاز Robovac من توشيبا.

 

فاصل

الساعة الذكية Withings Activité Pop

312

ببساطة سترغب بشراء هذه الساعة لأنها ستوفر لك أهم ما توفره الساعات الذكية عامةً، وستحافظ على الشكل العام الذي يتناسب مع ما تلبس أو حتى مع لباسك الرسمي وغيره.

هذه الساعة الذكية تحتوي على رقاقة لتتبع وظائف جسدك ووصلها بتطبيق يتتبع وظائف الجسم العضوية ويتتبع الصحة.

 فاصل

 

iStick Pro

411

هو عبارة عن وصلة USB تعمل مع كل الأنظمة بتوافق ودون وجود أي مشاكل، وذلك يتضمن نظام iOS بالتأكيد.

قد لا يبدو الجهاز منافسًا للتقنيات المذهلة التي تم عرضها، ولكن على بساطة الفكرة فإنها الأولى من نوعها التي توفر جهاز USB قادر على أن يتعامل مع MicroUSB أو USB، وكذلك يعمل بدون مشاكل مع نظام iOS.

فاصل

 

جهاز CyberPower Fang الثلاثي

11

هو جهاز كمبيوتر في المقام الآول، وإذا كنت من هواة الألعاب فهو مقصدك بكل تأكيد. فقد أعلنت شركة CyberPower عن هذا الجهاز الذي يتميز بسهولة تطويره، لأنه ببساطة ستجد كل مكونات الجهاز في هذه القطع الثلاثية.

الجهاز الذي تم عرضه في المؤتمر كان يعمل بكرت شاشة Nvidia GeForce GTX 980 وهو معالج صور قوي جدًا، وكذلك مع معالج بيانات Core i7 بقدرة 4GHz.

 

فاصل

ريموت السيارة الذكي من BMW

57

هو ريموت ذكي خاص بسيارة BMW، وتم الإعلان عنه بالشراكة مع شركة سامسونج عند الحديث عن تقنيات IoT وهي التقنيات المعنية بربط كل الأجهزة بالإنترنت.

بهذا الجهاز ستكون قادرًا على متابعة كل خصائص سيارتك عن بعد، وإغلاقها أو فتحها، وكذلك تشغيل الموسيقى وإيقافها عن طريق الإنترنت وفحص الوقود أو البطارية في حالة كانت تعمل على الكهرباء.

 

عن NewT3ch.Net

مدير مدونة التقنية.نت .