الرئيسية » أخبار تقنية » شركة الالبسة Tommy Hilfiger تبتكر سترة شمسية لشحن هاتفك المحمول

شركة الالبسة Tommy Hilfiger تبتكر سترة شمسية لشحن هاتفك المحمول

شركة الالبسة Tommy Hilfiger تبتكر سترة شمسية لشحن هاتفك المحمول

 

tommy-hilfiger-solar-jacker-1

شركة الالبسة والأزياء العالمية Tommy Hilfiger تدخل عالم التكنولوجيا وجنونه ، فقد أنتجت علامة Tommy Hilfiger التجارية السترة الشمسية القادرة على شحن هاتفك المحمول أو جهازك الذكي باستعمال الطاقة الشمسية!

 

اعتقد صناع ماركة Tommy Hilfiger أن أفضل طريقة لمجاراة الموضة الأخيرة في التكنولوجيا القابلة للارتداء هي خياطة ملابس من هذا القبيل، لذلك قدمت هذه العلامة التجارية كمية محدودة من سترات شتوية قابلة لشحن الطاقة الشمسية من خلال مساعدة قدمها خبراء الطاقة الشمسية Pvilion وتوصلت في النهاية لتصميم السترة الشمسية القادرة على توفير الطاقة لشحن هاتفك المحمول.

 tommy-hilfiger-solar-jacker-2

وتتوفر السترة الشمسية بعدد محدود في السوق الإلكتروني بسعر 600 دولار للقطعة الواحدة، وإن منت تشعر بخيبة بسبب عجز التكنولوجيا القابلة للارتداء أن تأتي بمظهر أجمل وأرقى، فإن السترة الشمسية من Tommy Hilfiger لن تمنحك شعورا بالرضا من ناحية التصميم والمظهر!

tommy-hilfiger-solar-jacker-5

tommy-hilfiger-solar-jacker-6

إن فكرت يوما بالخروج من منزلك للتنزه فلست بحاجة لأن تصطحب معك شاحن هاتفك المحمول إن كنت تقلق من نفاذ البطارية، حيث توفر لك السترة الشمسية ما يكفي هاتفك المحمول من الشحن عبر نظام معين يدور داخل ملابسك! حيث تقوم لوحات الطاقة المثبتة على السترة الشمسية بتجميع أكبر قدر ممكن من الطاقة الشمسية ثم ترسلها إلى بطارية مخزنة في الجيب الأمامي للسترة، ثم تقوم أنت بوصل هاتفك المحمول أو جهازك بالبطارية عبر منفذ USB ليشحن الطاقة، وتحتوي السترة الشمسية على منفذين USB ما يعني أنه يمكنك شحن جهازين في آن واحد.

 

شاهد الفيديو ::

 

فهذه السترة الشمسية من Tommy Hilfiger تعمل على شحن هاتفك المحمول أو أي جهاز بمنفذ USB باستخدام الطاقة الشمسية.

 

عن NewT3ch.Net

مدير مدونة التقنية.نت .