الرئيسية » أخبار تقنية » ابتكار طابعة SnapJet لطباعة الصور مباشرة من خلال هاتفك الذكي

ابتكار طابعة SnapJet لطباعة الصور مباشرة من خلال هاتفك الذكي

ابتكار طابعة SnapJet لطباعة الصور مباشرة من خلال هاتفك الذكي

 

2-snapjet-طباعة-صور-هاتف-ذكي

 

طابعة SnapJet الجديدة تسمح للمستخدم بطباعة الصور انيا ، وذلك عن طريق، تحويل الصو الملتقطة مسباقاً على هاتفك الذكي، إلى صور مادية مطبوعة على الورق، بأسلوب سهل ومميز و سريع.

1-snapjet-طباعة-صور-هاتف-ذكي

جهاز SnapJet يسمح للمستخدم بأن يطبع الصور الرقمية على بطاقات ورقية، بعد مسح شاشة الهاتف الذكي الكترونياً، وطباعتها على بطاقة فيلم فوجي Instax. وهذا العمل يعتبر مخالفاً لمعظم الطابعات الأخرى التي تحتاج لمزامنة مع الهاتف لاسلكياً إما بالواي فاي أو البلوتوث، إذ إن SnapJet ببساطة يتطلب منك وضع الهاتف الذكي الخاص بك وجهاً لوجه لأسفل من أجل أن يتم مسح الشاشة بصورة سريعة.

3-snapjet-طباعة-صور-هاتف-ذكي

هذا الجهاز قادر على طباعة صورة بدرجة وضوح تصل إلى 1,200 نقطة في البوصة، ويستفيد من الضوء المنبعث من شاشة الهاتف المحمول، من أجل تصحيح الألوان في الصورة، وبالتالي فإن المستخدم يحصل على صورة فوتوغرافية مطبوعة على الورق بشكل مذهل.

يبلغ سعر هذا الجهاز لوحده 99 دولار، وسعر البطاقة الورقة حوالي 5 دولارات، ويأتي كذلك مع مرفقات أخرى كلها بسعر مستقل مثل غطاء من الألمنيوم مع غطاء جلدي.

ومازال هذا العمل قيد التطوير، وتم عرضه في مشروع kickstarter من أجل الحصول على التبرعات اللازمة للانطلاق، حيث وصل إلى حد هذه اللحظة إلى أكثر من 74,000 دولار، هدف المشروع هو الوصول إلى 155,000 دولار.

عن NewT3ch.Net

مدير مدونة التقنية.نت .