الرئيسية » أخبار تقنية » تطبيق ذكي لتنظيم صورك والوصول إليها من أي مكان للحاسوب للايفون و الايباد مع التحميل

تطبيق ذكي لتنظيم صورك والوصول إليها من أي مكان للحاسوب للايفون و الايباد مع التحميل

Mylio، يعتبر هذا التطبيق من أكثر المنتجات التقنية إثارة للمهتمين بالحفاظ على صورهم، والوصول إليها من أي جهاز إلكتروني آخر. إذ إن هذه الخدمة تمكن المستخدم بطريقة أو بأخرى من الحفاظ على الصور عن طريق رفعهم وتوزيعهم بواسطة خدمة سحابية، بالتزامن مع جميع الأجهزة الأخرى.

7_14

هذه الخدمة ليست هينة، إذ إنها تعمل على تنظيم وترتيب الصور الخاصة بك لعشرات السنين، بفضل تقنية التخزين السحابي.

 

 

وما يجعل Mylio مهم إلى هذه الدرجة  هو توفيره للمستخدم إمكانية يطلِق عليها الخبراء المشرفون على هذا العمل “تنظيم الحياة”، وذلك لأن هذا التطبيق يوفر خيارات عديدة  ومميزة على جميع الأجهزة الالكترونية مثل الهواتف الذكية وأجهزة الآيباد، وحتى الحاسوب الشخصي.

6_843

وهذا ما يجعله منتج فريد من نوعه لأن هذه المزايا تتمتع بالقوة والسهولة البديهية للمستخدم. يقدم هذا المنتج خدمة  تخزين سحابي مفتوحة المساحة، وهذا ما يميزه عن غيره من منتجات التخزين السحابي الأخرى.

 وهذه لمحة بسيطة عن هذا التطبيق الفريد.

5_959

والميزة الأكثر روعة هو أن جميع البيانات المرتبطة بالصور الأصلية خارج هذا البرنامج، لا تضيع أثناء جلبها إلى Mylio، فمثلاً الصور التي يتم استيرادها من الفيسبوك يكون موجود ضمن الصورة، الوقت الزمني وأشخاص تمت الإشارة لهم في الصورة، والبيانات الجغرافية المدمجة بالصور وغيرها. حيث يأتي دور Mylio ليقوم بالحفاظ على جميع هذه البيانات في الصور أثناء رفعهم السحابي، ويتم ذلك عن طريق “طابع الوقت” أو “time stamp”، والذي يحمل جميع هذه البيانات في كل صورة. هذا العمل يتم بشكل تلقائي دون أي فقد أو ضياع للمعلومات حسب الصلاحيات وما إلى ذلك.

4_1021

يمكن تثبيت التطبيق على كافة الأجهزة الالكترونية المتنوعة، مثل أجهزة الحواسيب، وجميع أجهزة أبل بما في ذلك الهواتف والحواسيب اللوحية، وسيكون متوفر على أجهزة الأندرويد في عام 2015.

3_1120

ومن أكثر مزايا هذا التطبيق إبداعاً، هي أنه يتيح للمستخدم التحرير والتعديل على الصور الخاصة بك داخل التطبيق. إذ إن التعديلات الأساسية جميعها تحت تصرفك، والتغييرات تجريها على جهاز واحد، يتم مزامنتها على بقية الأجهزة الأخرى في نفس اللحظة، حتى لو كنت تفعل التعديلات على صورة، يتم معاينتها تلقائياً على الأجهزة الأخرى.

2_1138

وإذا كان المستخدم يقوم بتنظيم الصور عبر جهاز iPad أو iPhone، فإنه يمكن إعادة اكتشافها من جديد على الحاسوب الخاص بك من خلال طريقة عرض التقويم، الذي يقوم بتصنيف الصور حسب اليوم أو الشهر أو السنة. وهذا ما يجعل من Mylio أرشيف كامل تحت تصرفك في أي وقت وأي مكان.

ولكن هذا التطبيق غير متاح بالمجان بكامل مزاياه، إذ إن مثل هذه الخدمات ليست مجانية، ف Mylio  يتوفر منه نسخة تجريبية من شأنها أن تسمح للمستخدم إلى رفع ما يصل ل1000 صورة، وأي صور أخرى فوق هذا العدد، يتطلب من المستخدم الدفع.

 

1download

 

 

 

عن NewT3ch.Net

مدير مدونة التقنية.نت .