الرئيسية » تطبيقات ذكية » افضل 5 تطبيقات للتصوير والتعديل على الصور بكل احترافية على الاندرويد Android

افضل 5 تطبيقات للتصوير والتعديل على الصور بكل احترافية على الاندرويد Android

best-android-camera-app

كلنا نحب التصوير وبعدها نقوم بتعديل الصور واضافة مؤثرات جميله عليها مثلاً انت تحب تصوير وجبات الغذاء الجديدة او الاحترافية وغيرك يحب تصوير الحيوانات الاليفة والاخر يحب تصوير المناظر الطبيعية و غيره يحب تصوير اشياء في الشارع.

نقدم لكم في هذا الموضوع مجموعة من التطبيقات لغرض اللتصوير و لتعديل هذه الصور وبعض التطبيقات تقدم نفس الخطوتين .

 

1- تطبيق Google Camera

 

Google-Camera

برنامج جوجل كاميرا الشهير Google Camera للاندرويد افضل برنامج تصوير والتقاط الصور بسرعه عالية جداً وايضاً يمكنك ان تقوم بتسجيل مقاطع فيديو خاصة بك عن طريق نمط التصوير الفوتوسفير والتصوير البانورامي وطمس العدسة .

تطبيق الكاميرا من قوقل يعتبر من التطبيقات الشهيرة في هذا الجانب ووتعتبر هي من اكثر التطبيقات استخدماً في مجال الكاميرات والتصوير حيث ستشاهد سرعه فائقة في التقاط الصور مختلفة عن التطبيقات الاخرى مع عدسة التركيز والطمس اي ميزة تركيز العدسة Lens Blur حيث تقوم بتمييز الخلفية في الصورة عن مقدمتها ومن ثم يمكنك تمويه الخلفية لاطهار المقدمة واعطاء تاثير للعمل مختلف.

 

تحميل التطبيق هنا

تحميل-تطبيقات-اندرويد

 

 

2- تطبيق Camera360 Ultimate

Camera360-Ultimate

 

تطبيق 360 Camera360 Ultimate الكاميرا الشهير جداً الحائز على اكثر من 300 مليون تحميل في المتجر يقوم هذا التطبيق بأعطاءك امكانيات رائعه ومميزة في التصوير واضافة المؤثرات على الصور والتحسين في مظهرها , ايضاً مع ميزة تحديد مكانك لاضافة اشياء اخرى للصور وايضاً التصوير بتقنية التوقيت يعني يمكنك توقف الجوال في مكان ويعطيك 30 ثانية لتكون جاهز امام الكاميرا وتاخذ صور يمكنك ايضاً ان تختار ان يكون التصوير بالمؤثرات او بدون يمكنك ان تختار مؤثرات للتصوير ويمكنك ان تجعله بدون مؤثرات ايضاً.

تطبيق التصوير كاميرا 360 Camera360 Ultimate موجود في قائمة افضل 15 تطبيق كاميرا و موجود في افضل 100 تطبيق حول العالم لما يحويه من المؤثرات للتصوير وبعد التصوير والاخراج الفني التطبيق غني عن التعريف ولمجرد استخدامك لهذا التطبيق ستكشف الكثير من المهام مع امكانية تحرير الصور بعد ذلك وتدويرها او طمس فيها او اضافة ضباب او ضبط الالوان والكثير من التعديلات الرائعه كما انه يمكنك ان ترسل صورك بعد ذلك للاصحاب في كل مكان او عن طريق المواقع الاجتماعية والتطبيقات مثل Facebook, Twitter, Flickr, WeChat ..

 

 

تحميل التطبيق هنا

تحميل-تطبيقات-اندرويد

 

 

3- تطبيق Pixlr Express

 

Pixlr-Express2

اختبر ابداعاتك الان مع تطبيق Pixlr Express حيث يمكنك ان تجري اطنان من التعديلات على الصور بعد تصويرها وحتى التي لم تقم بتصويرها التطبيق يعطيك امكانية تدوير وتعديل و الكتابة على الصور وصقل ما تريده من الصورة والتطبيق خالي من الاعلانات ايضاً ستجد اثكر من 2 مليون مجموعة من التاثيرات الحرة ويمكنك تخصيص صورك كيفما تريد وبالشكل الذي تطمح له بحيث ستظهر صورتك مثالية ورائعه مع مميزات تحرير الصور المتوفرة في برنامج Pixlr Expressيمكنك ان تختبر نفسك في هذا البرنامج فهو سهل جداً ولا يحتاج لاحترافية مطلقاً.

 

 

تحميل التطبيق هنا

تحميل-تطبيقات-اندرويد

4- تطبيق انستقرام Instagram

Instagram-for-Android_1-2

يعتبر تطبيق انستغرام من التطبيقات الاجتماعية التي تساعدك على التقاط الصور والفيديو واضافة فلاتر رقمية إليها وبعد ذلك مشاركتها مع مجموعة من الخدمات الاخرى على الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك او تويتر او شركة انستغرام نفسها, وتضاف الصور على شكل مربع, عموماً تستطيع بواسطة هذا التطبيق وبنقرة واحدة فقط ان تنشر صورك وتجعلها متاحة للملايين من المشاهدين, والبعض سيضع رأيه في الصور التطبيق رائع ولن تجد له منافس طبعاً في هذا المجال مطلقاً.
عندما تكون عضو في شبكة انستغرام الموقع الاجتماعي الكبير, ستشاهد مع كل مره تفتح التطبيق الكثير من الصور الجديدة التي نشرها اصحابك واهلك واقصد عائلتك واحبابك وكل من انت مرتبط معهم فيمكنك ان تعطيها لايك وقت اعجبتك او مجاملة عمواماً ستنشر الصورة هذا التي تم الاعجاب عليها من قبلك لجميع اصدقاءك واصحابك وغيرهم الكثير مشاركة الصور اصبح شيء سهل وجميل الان مع الشبكة الرائدة انستغرام.

 

 تحميل التطبيق هنا

تحميل-تطبيقات-اندرويد

 

 

5- تطبيق Snapseed

Snapseed1

تطبيق سناب سيد Snapseed يعتبر من افضل التطبيقات التي تقدم خدمات راقية للتعامل مع الصور من تحرير ورفع جودة الصور لجودة عالية جداً مع التطبيق ستجد نفسك تقوم بتجربة مختلفة في عالم الصور والتعديل عليها.
برنامج Snapseed يقدم لك امكانيات لن تجدها في غيره حيث يمكنك ان تقوم بتعديل وتحويل وتعزيز ومشاركة صورك بكل سهولة مع المميزات المتقدمة التي يقدمها هذا التطبيق بشكل لن تصدقه ابداً التطبيق متخصص في التصوير الرقمي المدمج مع قدرات جوجل وجعل صورك اكثر اثارة وجودة ويمكنك مشاركتها وتبادلها مع اصدقاءك ومع عائلتك ايضاً.
يمكنك مع هذا التطبيق ان تضبط صورك بنقرة واحده وبسهولة فائقة وايضاً ستجعل من صورك شيء احترافي وكانك محترف لاضافة اجمل المؤثرات عليها كما يمكنك تعديل مناطق معينة فقط في صورك ان اردت ان تحرر جزاء فقط كما يمكنك ان تضيف المزيد من المرح على صورك واضافة اطارات للصور وتبادلها مع كل من تريد حول العالم في مواقع التواصل او التطبيقات او البريد الالكتروني.

 

 

تحميل التطبيق هنا

تحميل-تطبيقات-اندرويد

 

 

عن NewT3ch.Net

مدير مدونة التقنية.نت .