الرئيسية » أخبار تقنية » الكشف عن الهاتف Mate 7 من هواوي Huawei والمزود بقارئ للبصمات

الكشف عن الهاتف Mate 7 من هواوي Huawei والمزود بقارئ للبصمات

 

بدورها شركة هواوي huawei الصينية تكشف عن احده هواتفها الذكية القوية ،  الهاتف الذي أعلنت عنه الشركة خلال المؤتمر هو الهاتف Ascend Mate 7  الذي كان اشارت التسريبات سابقاً، انه سيأتي بميزة قارئ بصمات الاصبع متواجد على ظهر الهاتف. كما اُشار ايضاً ان الهاتف مزود باستشعار لمس كالذي متواجد بهاتف آبل iPhone 5S.

يأتي الهاتف Mate 7 بطول 157 ملليمتر وعرض 81 ملليمتر، وسمك 7.9 ملليمتر، ويزن حوالي 185 جرام،. الهيكل من الألومنيوم.  Mate 7 يأتي بشاشة دقتها 1080 بيكسل (كثافة 368) كما ان شاشة الهاتف مزودة بتقنية Gorilla Glass 3 المقاومة للخدش.

قارئ البصمات الذي متواجد على خلفية الهاتف، يستخدم لفتح الجهاز بالإضافة للدخول للملفات والملفات المشفرة. وتقول هواوي ان قارئ البصمات يمكنه ايضاً قراءة بصمات الأصابع المبتلة عرقاً، ولكن بالتأكيد انها لا يمكنها ان تقرأ الأصابع المبتلة بشكل كبير.

يتوفر الهاتف على المعالج Kirin 925 خاص بالهاتف Mate 7 من انتاج الشركة ذاتها. وهو معالج ثماني النواة بترددين مختلفين (1.8 جيجا هرتز رباعي + 1.3 جيجا هرتز رباعي)، ذاكرة عشوائية 2 أو 3 جيجا بايت، ومعالج رسوم Mali T628، ومستشعر i3، ودعم اتصال LTE الفئة السادسة، وجهاز الأمان الذي يحتفظ ببيانات البصمة.

الهاتف يأتي بكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، بمستشعر سوني BSI الجيل الرابع، وفتحة عدسة f/2.0، بالإضافة للكاميرا امامية 5 ميجا بيكسل. كلاهما تقدمان مميزات تحسين التصوير، بالإضافة للفلاتر التي يمكن تطبيقها على الصور بعد التصوير، كما يمكنك التصوير بالضغط لفتره أطول علي قارئ البصمات، وهذا حل مناسب لمدمني التصوير السيلفي “Selfie”.

 تقدم هواوي بطارية كبيرة بسعة 4100 ملل امبير، ويأتي الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 4.4 كيت كات.

 

1picturs

f_530385_1 huawei-ascend-mate Huawei-Ascend-Mate-7 HuaweiMate7-2

عن NewT3ch.Net

مدير مدونة التقنية.نت .