الرئيسية » أخبار تقنية » أحسن 5 بدائل لــــ غوغل أدسنس للربح موقعك أو مدونتك

أحسن 5 بدائل لــــ غوغل أدسنس للربح موقعك أو مدونتك

make-money-blogging   

ربح المال من المواقع و المدونت هو حلم كل مستخدم انترنت وبالتحديد  أصحاب المواقع والمدونات.الكل يعرف خدمة غوغل أدسنس (Google Adsense)  للربح من موقعك بضغط الزوار على إعلانات تسمح بها على صفحات موقعك ، و الكل يتفق معي على أنها الأشهر و الأفضل و الأكثر مصداقية ، رغم كل هذا فإننا نجد العديد من الأشخاص يبحثون عن بدائل أخرى للربح لأسباب كثيرة.

وفي هذه التدوينة سأضع بين أيديكم 5 بدائل موثوق بها لغوغل أدسنس.

Bidadvertiser

موقع مناسب لأصحاب المدونات و المواقع على حد سواء، يدفع لك مقابل كل ضغطة صحيحة 0.02 دولار ، ويمكنك سحب أموالك ابتداءا من 10 دولارات

Chitika

هذا الموقع يعرض إعلاناته على موقعك أو تدويناتك ، هذه الإعلانات تكون دائما ذات صلة إلى المقالة المنشورة على مدونتك،كما تعطي تحكم كامل في الإعلانات و محتواها،يمكنك سحب أموالك عن طريق بايبال (Paypal) ابتداءا من 10 دولار ، أو عن طريق الشيك ابتداءا من 50 دولار.

Clicksor

هذا الموقع هو الحال لأصحاب المواقع الأقل نشاطا و الذين رفضوا من غوغل أدسنس ، يوفر لك الموقع  الإعلانات النصية و المصورة و عرضها معا على صفحتك بالإضافة إلى الإعلانات المنبثقة، يمكنك سحب أموالك ابتداءا من 50 دولار.

INFOLI7E1

موقع أخر مميز سواءا للمواقع أو المدونات،وهو سهل جدا يكفيك نسخ كود الإعلان و نسخه على صفحاتك بسهولة،يدفع لك عن طريق بايبال (Paypal) ابتداءا من 50 دولار.

Skimlinks-300x161

الأفضل للمدونات ، و هو شبيه بــ موقع Infolinks  ، يدفع لك ابتداءا من 10 دولارات .

اخترت لكم هذه الـــ 5 مواقع لأنها تدفع لك أكثر من باقي المواقع ، ثم لشهراتها و مصداقيتها في الدفع ، وعن تجربة شخصية لبعضها .

عن NewT3ch.Net

مدير مدونة التقنية.نت .